الذكرى الرابعة والستين لثورة ٢٣ يوليو (تموز )

ثورة ٢٣ يوليوفي الذكرى الرابعة والستين لثورة ٢٣ يوليو (تموز )، تلك الثورة التي قادها الزعيم العروبي جمال عبد الناصر رفقةً و مجموعة من الضباط المصريين الشرفاء و الأحرار الذين انتفضوا بوجه الإستعمار و بوجه الملكية و بوجه الذل الذي عايشته الجيوش العربية بعد حرب ١٩٤٨ وضياع فلسطين، تتقدم إدارة تجمع شباب وادي خالد بالمباركة والتهنئة إلى عائلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر أولاً ، وإلى المصريين الشرفاء ثانياً، هؤلاء الذي ما زالوا على نهج العروبة والذين يحاربون بكل ما أوتوا من قوة إتفاقية العار كامب دافيد وما ترتب عنها من ضياع للبوصلة العربية وللعمل العربي المشترك ومن فك لإرتباط مصر بمحيطها العربي ، ونبارك للأمة العربية جمعاء من أقصى المحيط إلى أقصى الخليج، وندعو أبناء شعبنا للتشبث بالمبادئ والقيم التي قامت عليها هذه الثورة المجيدة و إلى التمسك بالعروبة المؤمنة كحل وحيد للخروج من حالة التخبط والإنقسام التي تعيشها مجتمعاتنا العربية وبالتالي إيقاف حمام الدم السائل في ليبيا و في العراق و في مصر و في سورية و في اليمن. و أخيراً نبارك لأحرار العالم، لأولئك الكادحين، لصغار الكسبة، لشعوب العالم الثالث التي تقاوم الرأسمالية وتقاوم الأحادية العالمية من أمريكا الاتينية إلى أفريقية إلى آسيا إلى كل بقاع الدنيا.
كل عام وشعوبنا العربية بألف خير وعافية و كل عام و روح يوليو باقية و كل عام و عروبتنا بألف خير. 

ثورة ٢٣ يوليوكان لدي موعد قد تأخر ربع قرن مع رجل رفعت رأسي من بعيد كي يراه، ثم حالت ظروف قاهرة بينه وبيني لألقاه، وحين جئت إلي مصر فقد كان من سوء حظي أن جمال عبد الناصر لم يعد هناك سأزور فى مصر ثلاث أماكن الأهرامات و النيل العظيم و ضريح الرئيس جمال عبد الناصر. نيلسون مانديلا


تجمع شباب وادي خالد، المكتب الإعلامي .
وادي خالد في ٢٢ تموز(يوليو ) ٢٠١٦

Advertisements

Posted on 22/07/2016, in وادي خالد, يعقوب الاسعد, تجمع شباب وادي خالد الوطني and tagged , , , , . Bookmark the permalink. التعليقات على الذكرى الرابعة والستين لثورة ٢٣ يوليو (تموز ) مغلقة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: