الجزائر ثابتة : لم ولن تطبع رغم كل المتهافتين للتطبيع من العرب

algeria1رفضت السلطات اعطاء تأشيرة دخول لمدرب منتخب فريق غانا الوطني لكرة القدم افرام غرانت الاسرائيلي الجنسية لحضور مباراة فريقه الودية على الارض الجزائرية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. شكراً للجزائر الشقيق ، شكراً لجزائر العرب ، شكراً لجزائر المواقف في زمن هزلت فيه المواقف وهزل فيه العرب وصار التطبيع إعتدال والإنبطاح مجرد وجهة نظر …. شكراً للشعب الجزائري الشقيق، لا للتطبيع نعم ل لاءات مؤتمر الخرطوم، آخر مؤتمرات جامعة الدول العربية المشرفة والتي اطلقها جمال عبد الناصر رحمه الله :لا صلح ولا اعتراف ولا تفاوض مع العدو الصهيوني قبل أن يعود الحق لأصحابه. أذكر هنا، و الجزائريين لم ينسوا مقولة الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين:  “نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة” في ظاهرة “عشق” و”ايمان” غير مسبوقين.
الصورة من مباراة الجزائر وفلسطين في كرة القدم، فيها يحمل الجزائريون أعلام فلسطين و يشجعوها على منتخب بلادهم ، نعم يا سادة، انها الجزائر، جزائر بني هلال، والصورة تكفي لتعريف الجزائر والجزائريين
أسرة التجمع تشكر للجزائريين مواقفهم وثباتهم على الحق ونستغل المناسبة لنوجه أسمى ايات التقدير و المباركة في العيد لكل الجزائريين من الفالة حتى وهران ومن حيدرة حتى عين قزام، كل عام وأنتم بخير وكل عام وأنتم ثابتون اصيلون عروبيون مؤمنون.


تجمع شباب وادي خالد ، المكتب الإعلامي.
وادي خالد في 6 تموز 2016
 

Advertisements

Posted on 06/07/2016, in وادي خالد, يعقوب الاسعد, تجمع شباب وادي خالد الوطني and tagged , , , , , , . Bookmark the permalink. التعليقات على الجزائر ثابتة : لم ولن تطبع رغم كل المتهافتين للتطبيع من العرب مغلقة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: